السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أجرأة أحداث النص المنطوق [السنة 2 ابتدائي] هام لأساتذة الجيل الثّاني
هام لأساتذة الجيل الثّاني
أجرأة أحداث النص المنطوق [السنة 2]
من العبارات الواردة في الوثيقة المرافقة، والتي كانت محلّ استفسار كثير من الأساتذة، العبارة التالية: [تجزئة النص المنطوق ثم أجرأة احداثه]، وقد وردت العبارة في معرض الحديث عن منهجية تسيير (ميدان فهم المنطوق)، وما يجب أن يكون محلّ عناية من الأستاذ عند تناول هذا الميدان.
فما المقصود بـ [أجرأة أحداث النصّ]؟
وكيف يجعل الأستاذ النّص إجرائيّا؟
ليست هناك تعليقات